انا اسف


- أنا آسف - لماذا؟ - لأنني أحببتك لدرجة أنني في أتم الإستعداد على التضحية من أجلك لأنني تركت من يحبّني واخترتك أنت، لأنني خنت من حولي ووثِقت بك لأنني أفتقدك ووقعت بلعنة الإشتياق وأنت منشغلٌ عني أنا آسف لنفسي التي جعلتها تعيش ما لا يحق لها عيشه..

الإعتذار الحقيقي لا يكمن في كلمة " أنا آسف " الإعتذار الحقيقي يكمن في معنى جملة "ليتني لم أرتكب هذا الخطأ في حقك من الأساس" -عليك أن تنتبه لاسلوبك في الاعتذار من الناس فإنتزاع السهم من الجسد اوجع من اختراقه للجسم..!

ثمّة جروح لا يشفيها ألف اعتذار ثمة أشياء حين تنكسر لا يجدي معها كلّ محاولات الترميم ثمة خدوش ستبقى ماثلة للعيان مهما حاولنا دفنها ثمة مواقف يستحيل أن ترجع الأمور بعدها كما كانت عليه قبلها تذكروا هذا جيداً وأنتم تتعاملون مع الناس !


قد أتاك يعتذرُ لا تَسَلْهُ ما الخبرُ كلّما أطلْتَ له في الحديث يَخْتَصِرُ في عيونه خبرُ ليس يكذب النظرُ ( فيروز)

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

How To Reach 10K Followers on Instagram

أنت مختلف ، عبر عن تفردك من كتاب انت مختلف لست جزاء من احد