كيف تختار استضافة واسم مناسب

 عندما تذهب للحصول على استضافة موقع الويب ، ستحتاج إلى اختيار اسم مجال لموقع الويب الخاص بك. يمكن القيام بذلك من خلال مضيفك ، والذي من المحتمل أن يقدم لك خصمًا على المجال ، مثل نسبة خصم من السعر أو حتى مجال مجاني عند اختيارهم لاحتياجات استضافة موقع الويب الخاص بك. سيكون المجال الأكثر مثالية هو اسم عملك. ومع ذلك ، لأسباب عديدة قد لا تكون احتمالية.

https://bit.ly/3fnqQ2q

اسم المجال الخاص بك هو بطاقة الاتصال لموقع الويب الخاص بك. إنه أول شيء يظهر عندما يزور شخص ما موقعك ، بل يمكن أن يكون عاملاً حاسمًا بدلاً من زيارة الشخص أو عدم زيارته. هذا صحيح؛ سيقرر الشخص بدلاً من ذلك زيارة موقع الويب الخاص بك أم لا ، بناءً على عنوان موقع الويب (اسم المجال).

عندما تبحث عن استضافة مواقع الويب ، فغالبًا ما تفكر في أسماء النطاقات أخيرًا. ربما يكون اسم مجال موقع الويب الخاص بك من أهم جوانب موقع الويب الخاص بك بالكامل. يمكن أن يكون لديك التصميم الأكثر براعة والأكثر احترافًا على الإنترنت بالكامل ، ومع ذلك ، بدون اسم المجال الصحيح ، كل ذلك سيكون بلا معنى.

قد يكون أحد الأسباب هو أن المجال مأخوذ بالفعل ، فقد تختار بامتدادات مختلفة مثل. الذي - التي. قد يكون سبب آخر هو طول اسم عملك ، مثل Joe's Bar و Grill و Dance Club. الآن ، يمكنك الحصول على نطاق طويل إذا كنت تريده حقًا مثل joesbargrilldanceclubdotcom ، لكن انظر إلى ذلك ، هل تتذكره؟
انصحك بهذه الاستضافه انها من افضل الاستضافات اللتي تعاملت بها علي الاطلاق
https://bit.ly/3fnqQ2q
النقطة الأساسية في المجال هي جعله سهل التذكر وجذاب. فكر في عملك ، فكر في اسم الشركة وما تقدمه. تريد أن يظل اسم موقع الويب الخاص بك في أفكارهم ويسهل تذكره. مع Joe's Bar و Grill و Dance Club ، يمكنك التفكير في joesdotcom أو jbgddotcom أو أي شيء بهذا المعنى.

عندما تختار عددًا قليلاً من الأسماء ، انظر إلى كل اسم وحدد بالأحرى أنك ستكون قادرًا على تذكره. هل سيبقى هذا الاسم في ذهنك؟ هل ستخبرك بالضبط بما يجب أن تقدمه الشركة؟

انصحك بهذه الاستضافه انها من افضل الاستضافات اللتي تعاملت بها علي الاطلاق
https://bit.ly/3fnqQ2q

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

How To Reach 10K Followers on Instagram

أنت مختلف ، عبر عن تفردك من كتاب انت مختلف لست جزاء من احد